منزل المنتجاتإيثيل السليلوز

20 كجم / كيس TDS سيراميك الصف الصناعي ميثيل إيثيل السليلوز

20 كجم / كيس TDS سيراميك الصف الصناعي ميثيل إيثيل السليلوز

20 كجم / كيس TDS سيراميك الصف الصناعي ميثيل إيثيل السليلوز
20 كجم / كيس TDS سيراميك الصف الصناعي ميثيل إيثيل السليلوز

صورة كبيرة :  20 كجم / كيس TDS سيراميك الصف الصناعي ميثيل إيثيل السليلوز

تفاصيل المنتج:
مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Honest
رقم الموديل: K70 K100 N10 N50 N100 N200
شروط الدفع والشحن:
الحد الأدنى لكمية: 1000 كلغ
الأسعار: 15-25 usd/kg
تفاصيل التغليف: 20 كلغ / كيس
وقت التسليم: 15-20أيام
شروط الدفع: TT L / C ويسترن يونيون
القدرة على العرض: 300 طن / شهر

20 كجم / كيس TDS سيراميك الصف الصناعي ميثيل إيثيل السليلوز

وصف
مميزات: بيع المصنع مباشرة اسم المنتج: الصف الصناعي ميثيل إيثيل السليلوز
عينة: 200 جرام مجاني للاختبار مواد: قطن أو خشب
المنتجات المعيبة: 100٪ بديل شهادة: شهادة توثيق البرامج ، MSDS ، TDS
مصطلح التجارة: FOB ، CIF ، C&F الصف: الدرجة الصناعية
تسليط الضوء:

20 كجم / كيس ميثيل إيثيل السليلوز

,

كوا أكالون إيثيل السليلوز

,

TDS ميثيل إيثيل السليلوز

إيثيل السليلوز K70 K100 للسيراميك

 

عملية الإنتاجتصحيح
اختيار طريقة التشكيل وعامل الترابط
هناك العديد من طرق تشكيل السيراميك الخاصة.يجب اختيار طريقة التشكيل وفقًا لشكل المنتج في الإنتاج ، وتتطلب طرق التشكيل المختلفة مواد رابطة مختلفة.
يمكن تقسيم المواد الرابطة إلى مواد تشحيم ، وملدنات ، ومشتتات ، ومواد خافضة للتوتر السطحي (مع وظائف مشتتة وتزييت) ، وما إلى ذلك. لتلبية احتياجات التشكيل ، عادة ما يتم استخدام مزيج من المواد العضوية المختلفة.عند اختيار وكيل ملزم ، ينبغي مراعاة العوامل التالية:
1) من الضروري أن يتم ترطيب المادة الرابطة بواسطة المسحوق.عندما يكون التوتر السطحي الحرج (yoc) أو الطاقة السطحية الحرة (yos) للمسحوق أكبر من التوتر السطحي (yoc) للمادة الرابطة ، يمكن أن تكون مبللة جيدًا.
2) مادة رابطة جيدة يسهل ترطيبها بالكامل بواسطة المسحوق ولها قوة تماسك كبيرة.عندما يتم ترطيب عامل الربط بواسطة المسحوق ، تحدث قوة جاذبية بين الجزيئات المتبادلة ، ويخضع عامل الربط والمسحوق لرابطة حمراء (ربط لمرة واحدة).في الوقت نفسه ، في جزيئات عامل الربط ، يتم إنشاء التماسك بسبب تأثيرات التوجيه والحث والتشتت (تركيبة ثانوية).على الرغم من أن الماء يمكن أن يبلل مادة الحور بالكامل ، إلا أن الماء متقلب ، وله وزن جزيئي صغير ، وله تماسك منخفض ، وهو ليس مادة رابطة جيدة.
3) يجب أن يكون الوزن الجزيئي للموثق معتدلاً.من أجل البلل الكامل ، من المستحسن أن يكون الوزن الجزيئي صغيرًا ، لكن التماسك ضعيف.مع زيادة الوزن الجزيئي ، تزداد سعة الارتباط.ولكن عندما يكون الوزن الجزيئي كبيرًا جدًا ، تكون قوة التماسك كبيرة جدًا وليس من السهل ترطيبها ، ومن السهل تشويه الجسم.من أجل المساعدة في حركة مقاطع السلسلة في الجزيء ، يجب إضافة مادة ملدنة بشكل مناسب في هذا الوقت لجعل الموثق أكثر نعومة وأسهل في التشكيل بينما يسهل تبليله.
4) من أجل ضمان جودة المنتج ، من الضروري أيضًا منع اختلاط الشوائب من المادة الرابطة والمواد الخام وعملية التحضير ، مما يؤدي إلى حدوث عيوب ضارة في المنتج.
في تحضير المواد الخام ، يتم استخدام طرق ميكانيكية مثل السحق والخلط للتنسيق مع المواد الرابطة والمشتتات لتحقيق التشتت ، ولا تحتوي على جزيئات مجمعة قدر الإمكان.يتأثر عامل الربط بالنوع والوزن الجزيئي ، وخصائص سطح الجسيمات وقابلية ذوبان المذيب ، ويتم امتصاصه على سطح جزيئات المادة الخام ، ويلعب دورًا في منع تراكم المسحوق الخام. المواد من خلال تأثير التثبيت ثلاثي الأبعاد.في عملية التشكيل ، الموثق يعطي اللدونة للمواد الخام ، وله وظيفة الاحتفاظ بالماء ، ويحسن قوة الجسم المشكل وقابلية البناء.بشكل عام ، نظرًا لأن المادة اللاصقة تعيق تلبد السيراميك ، يجب أن تتحلل وتتطاير عن طريق التسخين في عملية إزالة التجليد.لذلك من الضروري اختيار المواد العضوية التي يمكن نثرها وإزالتها بسهولة ولا تحتوي على أملاح غير عضوية ضارة وأيونات معدنية لضمان جودة المنتج

 

المقدمة

الاسم: إيثيل السليلوز

الاختصار: EC

الصيغة الهيكلية:

20 كجم / كيس TDS سيراميك الصف الصناعي ميثيل إيثيل السليلوز 0

في الصيغة ، تشير n إلى درجة البلمرة و R لـ –H أو –C2H5.

 

مميزات:

إيثيل السليلوز هو نوع من الحبوب أو المسحوق الأبيض ، ليس له رائحة أو مذاق.يظهر الملف اللولبي بنسبة 5٪ محايدًا على ورق اختبار عباد الشمس.كثافته النوعية 1.07 ~ 1.18 ، نقطة تشويه الحرارة: 135 ~ 155 درجة مئوية ، ونقطة النار: 330 ~ 360 درجة مئوية.يتمتع إيثيل السليلوز باستقرار جيد للضوء والحرارة والأكسجين والرطوبة ، وهو ثابت بالنسبة للمواد الكيميائية.إنه مقاوم للقلويات ، الأحماض المخففة والسائل المملح ، قابل للذوبان في بعض المذيبات العضوية ، مثل الكحول ، الأثير ، الكيتون ، الإستر ، الهيدروكربون العطري والهالوهيدروكربون ، إلخ ، ومتوافق مع العديد من السليلوز والراتنج وتقريباً جميع الملدنات.يحتوي إيثيل السليلوز على قابلية احتراق منخفضة ، ودرجة مائية صغيرة وسلوك كهربائي جيد.تتميز غشاءها الرقيق وموادها البلاستيكية بقوة ميكانيكية ومرونة جيدة في نطاق واسع من درجات الحرارة.

تقني المتطلبات

1. المظهر: مسحوق أبيض أو حتى اصفرار أو حبوب ، ليس لها رائحة أو طعم.

2. المؤشر الفني

 

بند فهرس
  ك اكتب ن اكتب تي اكتب
محتوى إيثوكسي ، ٪ 45.0 ~ 47.9 48.0 ~ 49.5 49.6 دقائق
اللزوجة ، mPas تتفق مع متطلبات الجدول 2
الرماد ،٪ 0 .4 كحد أقصى
الرطوبة ،٪ 3.0 ماكس

 

3. مواصفات اللزوجة

 

مستوى محدد نطاق مستوى محدد نطاق
6 5 0 ~ 8 0 70 62 ~ 74
10 8.1 12 90 80 ~ 90
15 13 19 110 100 120
25 20 29 150 135 165
35 30 39 200 180 220
45 40 50 250 221 250
55 51 60 300 250 دقيقة

 

تطبيق

يستخدم إيثيل السليلوز على نطاق واسع في الدهانات لمختلف المنتجات ، مثل المنتجات الخشبية (الأثاث) ، والأسطح المعدنية ، والورق ، والمطاط ، والمنتجات الحرارية والدوائر المتكاملة ؛في الحبر مثل حبر طباعة الشاشة والحبر المغناطيسي والحبر النقش وحبر الطباعة الأمين ؛كمواد مقاومة للتجمد وجميع أنواع وحدة الغشاء الدقيقة المستخدمة في صناعة الطيران ؛مثل اللدائن الخاصة والترسبات مثل شريط الطلاء بالوقود الصاروخي ؛كعزل كهربائي وطلاء الكابلات ؛كعامل بلمرة وتشتيت عالي المعلق الجزيئي ؛كمادة لاصقة في السبائك الصلبة والسيراميك ؛وتستخدم كملاط طباعة صبغ في صناعة النسيج.

 

صفقة

 

معبأة في أكياس ورقية مبطنة بأكياس PVC.الوزن الصافي لكل عبوة: 20 كجم

 

تعليمات إلى عن على تخزين

أغلقها وخزنها في مكان جاف.

تفاصيل الاتصال
Shanghai Honest Chem. Co., Ltd.

اتصل شخص: admin

الهاتف :: +8618516512831

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

منتجات أخرى

products

20kg/Bag TDS Ceramics Industrial Grade Methyl Ethyl Cellulose

Basic Information
Place of Origin: China
Brand Name: Honest
Model Number: K70 K100 N10 N50 N100 N200
Minimum Order Quantity: 1000kgs
Price: 15-25 usd/kg
Packaging Details: 20kgs/bag
Delivery Time: 15-20days
Payment Terms: TT L/C Western Union
Supply Ability: 300mt/month
Detail Information
Advantage: Direct Factory Sale Product Name: Industrial Grade Methyl Ethyl Cellulose
Sample: 200g Free For Test Material: Cotton Or Wood
Defective Products: 100% Replacement Certificate: COA, MSDS, TDS
Trade Term: FOB, CIF, C&F Grade: Industial Grade
High Light:

20kg/Bag Methyl Ethyl Cellulose

,

Ceramics Aqualon Ethyl Cellulose

,

TDS Methyl Ethyl Cellulose


Product Description

Ethyl Cellulose K70 K100 for ceramics

 

Production processedit
Selection of forming method and bonding agent
There are many special ceramic forming methods. The forming method should be selected according to the shape of the product in production, and different forming methods require different binders.
Binders can be divided into lubricants, plasticizers, dispersants, surfactants (with dispersant and lubricating functions), etc. To meet the needs of forming, a combination of various organic materials is usually used. When choosing a binding agent, the following factors should be considered:
1) It is a necessary condition that the binder can be wetted by the powder. When the critical surface tension (yoc) or surface free energy (yos) of the powder is greater than the surface tension (yoc) of the binder, it can be well wetted.
2) A good binder is easy to be fully wetted by the powder and has a large cohesive force. When the binding agent is wetted by the powder, a gravitational force occurs between the mutual molecules, and the binding agent and the powder undergo red bonding (one-time binding). At the same time, in the binding agent molecules, cohesion is generated due to the orientation, induction, and dispersion effects (Secondary combination). Although water can fully wet poplar material, water is volatile, has a small molecular weight, and has low cohesion, which is not a good binder.
3) The molecular weight of the binder should be moderate. To fully wet, it is desirable that the molecular weight is small, but the cohesion is weak. As the molecular weight increases, the binding capacity increases. But when the molecular weight is too large, the cohesive force is too large and it is not easy to be wetted, and it is easy to deform the body. In order to help the movement of the chain segments in the molecule, a plasticizer should be appropriately added at this time to make the binder softer and easier to shape while it is easy to wet.
4) In order to ensure the quality of the product, it is also necessary to prevent the mixing of impurities from the binder, raw materials and preparation process, which will cause harmful defects in the product.
In the preparation of raw materials, mechanical methods such as pulverization and mixing are used to coordinate with binders and dispersants to achieve dispersion, and do not contain aggregated particles as much as possible. The binding agent is affected by the type and molecular weight, the properties of the particle surface and the solubility of the solvent, and it is adsorbed on the surface of the raw material particles, and plays a role of preventing the aggregation of the powdered raw materials through the three-dimensional stabilization effect. In the forming process, the binder gives the raw material plasticity, has a water retention function, and improves the strength of the formed body and construction workability. Generally speaking, since the binder hinders the sintering of ceramics, it should be decomposed and volatilized by heating in the debinding process. Therefore, it is necessary to select organic materials that can be easily scattered and removed and do not contain harmful inorganic salts and metal ions to ensure product quality

 

Introduction

Name: Ethyl Cellulose

Abbreviation: EC

Structural formula:

20kg/Bag TDS Ceramics Industrial Grade Methyl Ethyl Cellulose 0

In the formula , n stands for degree of polymerization and R for –H or –C2H5 .

 

Characteristics:

Ethyl Cellulose is a kind of white grains or powder, having no smell or tastes . Its 5% soliquoid shows neutral to litmus test paper . Its specific density 1 . 07~1 . 18 , heat distortion point: 135~155degree centigrade , and fire point: 330~360 degree centigrade . Ethyl Cellulose has good stability to light , heat , oxygen and wetness , and is stable to chemicals . It is resistant to alcali , dilute acid and salting liquid , soluble in some organic solvents , such as alcohol , ether, ketone , ester, aromatic hydrocarbon and halohydrocarbon , etc , and compatible to many celluloses , resin and nearly all plasticizers . Ethyl Cellulose has low combustibility, small hydroscopicity and good electric behavior . Its thin film and plastics have good mechanical strength and flexibility in a wide range of temperature .

Technical requirements

1. Appearance: White or even yellowing powder or grains , having no smell or taste .

2. Technical Index

 

Item Index
  K type N type T type
Content of ethoxy, % 45 . 0~47 . 9 48 . 0~49 . 5 49 . 6 Min
Viscosity, mPas Conform to the requirements of table 2
Ash , % 0 .4 Max
Moisture , % 3 . 0 Max

 

3. Viscosity Specification

 

Level Specific range Level Specific range
6 5 0~8 0 70 62~74
10 8 . 1~12 90 80~90
15 13~19 110 100~120
25 20~29 150 135~165
35 30~39 200 180~220
45 40~50 250 221~250
55 51~60 300 250 Min .

 

Application

Ethyl Cellulose is widely used in paints for various products , such as wooden products (furniture) , metal surfaces , paper, rubber, thermotropic products and integrated circuits; in ink such as screen printing ink , magnetic ink , intaglio and amine printing ink; as freezing-resistant material and all kinds of precise membrane module used in aviation industry; as the special plastics and precipitate such as rocket propellant coating band; as electrical insulation and cable coating; as high molecular suspension polymerizing and dispersing agent; as adhensive in hard alloy and ceramics; and used as dye printing slurry in textile industry .

 

Package

 

It is packed in paper bags lined with PVC bags . Net weight per package: 20kg

 

Instruction for storage

Seal it and store in dry place .

Contact Details
admin